نائب الرئيس حسين الشيخ يلتقي رئيس مؤسسة فريدريش إيبرت الالمانية السيد مارتن شولتز
رام الله – 28/10/2025 التقى نائب رئيس دولة فلسطين السيد حسين الشيخ بالسيد مارتن شولتز رئيس مؤسسة فريدريش إيبرت الالمانية، والدكتورة سابين فاندريش الأمين العام للمؤسسة، ترافقهم رئيسة الممثلية الألمانية في رام الله السيدة أنكه شليم، وذلك بحضور المستشار رسلان شيخ إبراهيم. جرى خلال اللقاء استعراض أبرز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني في ظل الإجراءات الإسرائيلية المستمرة...


