اتصال هاتفي بين نائب الرئيس حسين الشيخ مع وزير خارجية تركيا تم خلاله بحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية
رام الله 2-9-2025 - جرى اتصال هاتفي اليوم الثلاثاء، بين سيادة نائب الرئيس حسين الشيخ، ووزير خارجية تركيا هاكان فيدان. وتم خلال الاتصال بحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، ومسألة منع التأشيرات للوفد الفلسطيني إلى الأمم المتحدة، وسبل حشد الاعترافات الدولية بالدولة الفلسطينية خلال المؤتمر الدولي المقبل. كما تم استعراض الأوضاع الكارثية في قطاع غزة، وجرى التأكيد...


